منتديات أولاد دراج للعلوم و المعرفة



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المنشد العالمي سامي يوسف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yaagoub-b28
المدير
avatar

عدد المساهمات عدد المساهمات : 680
العمر العمر : 26
الموقع : الجزائر في قلبي
عدد النقاط عدد النقاط : 1386
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: المنشد العالمي سامي يوسف   الجمعة 30 يناير 2009, 3:24 am

Sami Yusuf

Sami Yusuf is a British composer, singer and an accomplished musician. He was born in July 1980 into a musical family of Azeri origin, thus music played an integral part in his life.
Sami learnt to play several instruments at a very young age and gradually began to show a keen interest in singing and composing. He studied music at several institutions and with renowned composers and musicians including composers from the Royal Academy of Music in London, one of the world most prestigious music institutions.
Sami has been composing from a very young age and his beautiful voice is supplemented by his extensive knowledge of music theory and harmony. He has also a good understanding of the Middle Eastern modes (or Maqams).
Sami is a devout Muslim who sees songs as a means of promoting the message of love, mercy, peace and tolerance and encouraging the youth to be proud of their religion and identity

سامي يوسف
سامي يوسف هو مغنى إسلامي بريطاني من مواليد يوليو في سنة 1980 في طهران في إيران، ويعيش حاليا فی بريطانيا - مانشستر . ولد في إيران لأسرة ذات أصول أذرية (أي من أذربيجان) سنية المذهب ونشأ وترعرع في إنجلترا

نشأته
ولد سامي يوسف في يوليو عام 1980 لأسرة موسيقية ذات أصول أذرية (أي من أذربيجان) سنية المذهب ، و منذ سن مبكرة استطاعت الموسيقى أن تحتل جزءا كبيرا من حياته ، فقد تلقن أصولها على يد والده الملحن و الشاعر و العازف الموسيقي المتعدد المواهب الذي كانت له يد كبيرة في صقل و تشذيب ميولات ابنه الموسيقية.
و منذ بداية حياته بدا سامي بالعزف على آلات مختلفة و أبان تدريجيا عن مهارات عالية بالعزف والتلحين و أيضا الغناء ، كما تعلم على يد العديد من الملحنين و الموسيقين المشاهير و من ضمنهم موسيقين من الأكاديمية الملكية للموسيقى في لندن ، وهو واحد من مؤسسات العالم هيبة في فن الموسيقى .

ألبوماته
قام بأصدار ألبومه الاول المعلم في يوليو عام 2003 ، و قد لاقى الألبوم نجاحا منقطع النظير حيث باع ما يزيد عن المليون نسخة ، ثم أصدر ألبومه الثانى أمتي في عام 2005 و الذى لم يقل نجاحا عن ألبوم المعلم حيث باع حوالى 3 ملايين نسخة ، و من المتوقع ان يصدر ألبومه الثالث في منتصف عام 2008 .

جولاته
قام سامي يوسف بأحياء العديد من الحفلات من اسطنبول حتى الدار البيضاء ، ومن الولايات المتحدة الأمريكية حتى ألمانيا . و يكون الحضور في حفلاته كثيف و على سبيل المثال كانت حفلته في تركيا الأكبر حتى الآن حيث حضرها ما يزيد عن 200,000 متفرج .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ouledderradj.mountada.net
 
المنشد العالمي سامي يوسف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أولاد دراج للعلوم و المعرفة  :: الأقسام العلمية و التعليمية :: منتدى البحوث-
انتقل الى: